طريقة تقديم فيتامين omni-vit للطيور --> Widgets, Inc
عالم الطيور عالم الطيور
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

طريقة تقديم فيتامين omni-vit للطيور


 omni-vit


بسم الله والصلاة و السلام على رسول الله، السلام عليكم ورحمة الله و براكاته متابعي و زوار مدونة سوق عمر المختصة في علم الطيور وخاصة الكناري و الحسون.

 Omni-Vit" عبارة عن مزيج متوازن من الفيتامينات والأحماض الأمينية والعناصر النزرة، يدار هذا الملحق الغذائي للحصول على أفضل حالة، نتائج أفضل للتكاثر، النمو الأمثل للشباب وفي حالة الضعف أو الإجهاد، يساعد Omni-Vit في حالة انخفاض المناعة بسبب الالتهابات.

الفيتامينات والأحماض الأمينية والعناصر النزرة هي مكونات غذائية ضرورية لعملية التمثيل الغذائي المناسبة، في حالة الجهود المكثفة أو المرض أو أثناء النمو، قد لا يكون توفير المكونات الأساسية عن طريق الطعام كافيًا وسيتم التوصية بهذا المنتج بشكل خاص، يحتوي Omni-Vit على الفيتامينات والأحماض الأمينية والعناصر النزرة على وجه الحصر مع التوافر الحيوي العالي، مما يضمن تطوير البروتين الأمثل في الجسم، وهو أمر ضروري للتكاثر الجيد وحالة ممتازة.

المكونات:

فيتامين a ---- فيتامين d3 ---- فيتامين e ---- فيتامين c ---- فيتامين k ---- فيتامين b1 ---- فيتامين b2 ---- فيتامين b6 ---- فيتامين b12---- كلها فيتامينات مفيدة جدا و فيها من القوة الجنسية، لهذا ينصح بتقديم هذا الفيتامين الغني بالمقويات لطيورنا وخاصة طيور الكناري و الحسون.

طريقة إستخدام فيتامين Omni-Vit

ملعقة واحدة (= 1 غرام) من Omni-Vit لكل 250 مل من ماء الشرب المعدني أو في 100 غرام من الباتي، أما بالنسبة لكيفية تقديمه " كالآتي " 
1. طوال العام للحفاظ على صحة جيدة: مرة واحدة في الأسبوع. 
2. خلال فترة التربية يعني " التزاوج ": مرتين في الأسبوع. 
3. أثناء الشفاء بعد المرض: لمدة 5 أيام على التوالي. 
4. بعد التطعيم: لمدة 3 أيام على التوالي. 

ولمزيد من الشروحات سأترك لكم أسفل هذه التدوينة درس خاص بفيتامين أمني فيت و كيفية تحضيره مع الباتي أو الماء المعدني.


التعليقات



موقع مهتم بعالم الطيور و كيفية تربيتها و طريقة ترويضها و أسباب مرضها و كيفية معالجتها إضافة الى شرح مفصل لكثير من الأدوية و الفيتامينات وغيرها من الأشياء الخاصة بحياة الطيور وغيرها من الحيوانات و المواضيع المفيدة و الشيقة.

إتصل بنا

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

عالم الطيور

2021 - 2019