مضاد حيوي يعالج أكثرية الأمراض --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

مضاد حيوي يعالج أكثرية الأمراض

FOLEX


بسم الله والصلاة و السلام على رسول الله، السلام عليكم ورحمة الله و براكاته متابعي مدونة سوق عمر المختصة في علم الطيور وخاصة الكناري و الحسون.

في هذه التدوينة سنتحدث عن مضاد حيوي يعالج أكثرية الأمراض وخاصة المجهولة التي لا نعرف سبب خمول الطائر أو حتى نوع مرضه، وهذا مايحصل عند كثير من المربين أو المحترفين ونادر ما ينجو الطائر من هذه الأمراض الخفية.

فالمعتاد هو لما نجد طائرنا مريض أو خامل نشخص نوع المرض أولا ثم نقدم له الدواء المناسب وبفضل الله يعود الطائر كما كان عليه من نشاط و تغريد و حيوية، أما إن كان السبب غير معروف أو مجهول يكون المربي حائرا و متعجبا ولا يدري ما الذي سيقدمه للطائر من دواء، فلكل داء دواء ولاكن عندما نجهل نوع الداء لا نعرف ماهو الدواء وهذه مشكلة كبيرة.

لهذا السبب جئت لكم بدواء أو مضاد حيوي يعالج الأمراض الغير المعروفة أو مجهولة المصدر، إنه دواء " فولاكس " هذا المنتوج التونسي العجيب و الرائع لما فيه من فوائد كثيرة و قدرته في القضاء على الأمراض الغير معروفة والتي تصيب الكناري و الحسون بشكل كبير، فولاكس مضاد حيوي وفعال وهو مجرب لدى الكثير من المربين و المحترفين وقد نال نسبة رضا كبيرة من مستخدميه، لهذا السبب أنصح بإستخدام دواء فولاكس عندما تصيب طيوركم بمرض مجهول الهوية.


عند تربية الطيور يجب الحرص على النظافة و الوقاية و الإنتباه جيدا عندما تغير سلوكها من نشاط إلى خمول و كسل وعدم القدرة على الطيران والإمتناع عن الأكل والسبب يكون بكتيريا و جراثيم تصيب الطيور بشكل مباشر أو غير مباشر جراء الإستهتار في طريقة تربيتهم.

طريقة إستخدام دواء فولاكس للطيور:
خمسة قطرات في مشربية الطائر يوميا مدة خمسة أيام مع تبديل الماء يوميا ويجب أن يكون الماء معدني وبعد إنتهاء المدة ستلاحظ أن الطائر بدأ يعود إلى نشاطه تدريجيا بإذن الله، ولمزيد من الإرشادات سأترك لكم فيديو يشرح مدى أهمية دواء فولاكس للأمراض الخطيرة و الغير معروفة.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2021 - 2019