فوائد الليمون للطيور --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

فوائد الليمون للطيور

الليمون


بسم الله والصلاة و السّلام على رسول الله، السّلام عليكم ورحمة الله و بركاته متابعي مدوّنة سوق عمر المختصّة في علم الطيور وخاصّة الكناري و الحسّون.

كُلّنا كمربين و هواة لهذه المخلوقات الجميلة والتي تُطربنا بأصواتها الرائعة نريد أن  يكون عندنا طيور زينة تكون جميلة في ألوانها و لها أغاني متناغمة ومتناسقة وبصحّة جيدة، ولكن هذه الأشياء يجب أن تتوفر فيهم شروط التربية مثل: النظافة و الهواء النقي والغذاء الصحي أيضًا الفيتامينات و البروتينات و الكلسيوم  إلخ ...

هذه الأشياء تتواجد في الطبيعة وبما أنّنا نُربيّها في الأقفاص يجب علينا توفيرها لهم لهذا ستكون تدوينة هذا اليوم عن فوائد الليمون للطيور ولِما فيه من منافع جيّدة لهم، الليمون هو بالأساس منشّط وموجود فيه vitamine c وهو عُنصر مُهمّ في حياة الطيور أيضًا قادر على تنظيف حُنجرة العصافير من الجراثيم كذالك قادر أن يقضي على الديدان المتواجدة في بطن الطيور و الكثير من هذه المنافع.

أصدقائي ومتابعي مُدوّنة سوق عمر يجب أن تعلموا أنّ من أهم الشروط لتربية الطيور عامّة و الكناري و الحسّون خاصة الإعتناء جيدًا بهم ومعرفة تقديم كلّ ما يلزم بحكمة و معرفة كي لا نقع في المجهول، البحث و كسب المعلومة تُوّلد لنا بعض الخبرة التي نستطيع إستعمالها في تربية الطيور هو عالم مليئ بالمعلومات وعلم تقدر على معرفته تدرجيًا عن طريق كما ذكرت البحث و التجربة و مرافقة خبراء هذا المجال و إتّباع نصائحهم.  


 طريقة إستعمال الليمون للطيور:
نملئ مشربية الطائر بماء معدني ثم نضع أربعة قطرات من الليمون بعدها نُقدّمه مرتين في الأسبوع، ولمعرفة المزيد سأضع لكم أسفل التدوينة درس يشرح لكم كيفية تقديم الليمون للطيور، فرجة ممتعة للجميع.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2023 - 2019