مبيد حشري ألماني ومطهر غرف الطيور --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

مبيد حشري ألماني ومطهر غرف الطيور

مبيد حشري

بسم الله و الصلاة و السّلام على رسول الله، السّلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متابعي قناة و مدوّنة سوق عمر المختصّة في علم الطيور و خاصّة الكناري منها و الحسّون. 

اليوم سنتحدث عن منتوج ألماني هو في الأصل مُطهّر غُرف الطيور ونستطيع أن نقول عنه مبيد حشري طبيعي لما فيه من فائدة لقتل البكتيريا وطرد الفاش بجميع أصنافه من أجسام الطيور. إنّه مُنتج ↜ pro-smoke ↝ هذا المُنتج المركّب طبيعي وخالي من السموم و إلحاق الضرر بالطيور، فقط يجب الحرص على كيفية تقديمه و الباقي سهل المنال لهذا متابعي مدوّنة سوق عمر يجب أن تُكملو قراءة هذه التدوينة و فهمِها جيدًا قبل إستخدام هذا المُنتج الرائع و الإيجابي.

مُنتج ↜ pro-smoke ↝ هو عِبارة عن عُلبة تحتوي على ثلاثة أقرص قابلة للحرق يصدر منها دخان برائحة النبتات نتيجة إشتعال النبتات و الزيوت المتطايرة بداخل القرص وتكون فوائده متضاعفة بحيث أنّ هذا الدُخان المتطاير داخل الغرفة سيقضي على الحشرات و البكتيريا و الفاش الذي يتواجد في أجسام الطيور سواء كان في الريش أو الحنجرة أو في الأقفاص يعني الفاش بكلّ أنواعه بإذن الله، أيضًا له دور في تنظيف و تنقية المجاري التنفسية برو سموك يُستخدم لجميع أنواع الطيور دون إستثناء حيث أنّه آمن عليهم ولا يشكّل لهم ضرر بل بالعكس هو منفعة لهم لأنّ مكوّناته كلّها طبيعية من أعشاب و زيوت.
  
 كيفية إستخدامه: 
القرص الواحد يُغطي مساحة من 70 إلى 75 متر مربع وإن كانت غرفتك أصغر من سبعين متر مُربّع يجب عليك أن تقطع القرص إلى نصفين أو أربعة أرباع حسب مساحة الغرفة ... ولكي أبسّط الأمور القرص يساوي سبعين متر مربع و إذا قسمناه نصفين فسيصبح يغطي خمسة و ثلاثون متر مربع و إذا قسمنا النصف إلى نصفين فسيصبح لنا ربع قرص الربع يغطي 17.5 متر مربع و إن كانت الغرفة أصغر من هذا الحساب يجب عليك قطع الربع إلى نصفين هنا يصبح عندنا ثمن و الثمن يغطي 8.75 متر مربع ببساطة إحسب مساحة الغرفة المتواجدة فيها الطيور و إقسم قرص pro-smoke.

بعد حساب كم متر موجود داخل الغرفة نقوم بغلق كلّ من الباب و النافذة و كلّ شئ يدخل منه الهواء ... بمعنى إغلاق جميع منافذ الغرفة بإحكام بعدها ضع قطعة pro-smoke على قطعة حديد أو زُجاج ولا يُنصح بوضعها على الخشب أو على الأرض ثم أشعل قطعة pro-smoke بعناية حتى يبدأ الإحتراق الذاتي و إخراج دخان التبخيرة الذي سينتشر في كافة أرجاء الغرفة ولا خوف على الأكل أو الشراب لأنّه ليس ضار ثمّ تترك الغرفة  ممتلئة بدخان قرص pro-smoke مدة عشرين دقيقة كي تستنشق الطيورالدخان الذي سيكون برائحة الأعشاب و الزيوت وبعد إنتهاء المُهلة قم بتهوئة الغرفة و إزالة بقايا القرص وهنا نكون قد طبقّنا الطريقة الصحيحة بشكل جيد وسأترك لكم أسفل التدوينة فيديو تفصيلي في كيفية إحراق قرص pro-smoke.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2023 - 2019