مبيد حشري ألماني ومطهر غرف الطيور --> Widgets, Inc
عالم الطيور عالم الطيور
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

مبيد حشري ألماني ومطهر غرف الطيور


مبيد حشري

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله، السلام عليكم متابعي مدونة سوق عمر التي تهتم بعلم الطيور. 

اليوم سنتحدث عن منتوج ألماني هو في الأصل مطهر غرف الطيور ونستطيع أن نقول عنه مبيد حشري طبيعي لما فيه من فائدة لقتل البكتيريا وطرد الفاش بكل أنواعه من جسم الطائر. إنه منج ↜ pro-smoke ↝ هذا المنتج المصنوع طبيعي وخالي من السموم و إلحاق الضرر بالطيور فقط يجب الحرص على كيفية تقديمه و الباقي سهل المنال، لهذا متابعي مدونة سوق عمر يجب أن تكملو قراءة هذه التدوينة و فهمها جيدا قبل إستخدام هذا المنتج الرائع و الإيجابي:

منتج ↜ pro-smoke ↝ هي علبة تحتوي على ثلاثة أقرص قابلة للحرق يصدر منها دخان برائحة النبتات نتيجة إشتعال النبتات و الزيوت المتطايرة بداخل القرص وتكون فوائده متضاعفة بحيث أن هذا الدخان المتطاير داخل الغرفة سيقضي على الحشرات و البكتيريا و الفاش الذي يتواجد في جسم الطائر سواء كان في الريش أو الحنجرة أو في الأقفاص يعني الفاش بكل أنواعه بإذن الله، أيضا له دور في تنظيف و تنقية المجاري التنفسية. pro-smoke  يستخدم لجميع الطيور دون إستثناء حيث أنه آمن عليهم ولا يشكل لهم ضرر بل بالعكس هو منفعة لهم لأن مكوناته كلها طبيعية من أعشاب و زيوت.
  
 كيفية إستخدامه 
القرص الواحد يغطي مساحة من 70 إلى 75 متر مربع وإن كانت غرفتك أصغر من سبعين متر مربع يجب عليك أن تقطع القرص إلى نصفين أو أربعة أرباع حسب مساحة الغرفة ..... ولكي أبسط الأمور: القرص يساوي سبعين متر مربع و إذا قسمناه نصفين فسيصبح يغطي خمسة و ثلاثون متر مربع و إذا قسمنا النصف إلى نصفين فسيصبح لنا ربع قرص الربع يغطي 17.5 متر مربع و إن كانت الغرفة أصغر من هذا الحساب يجب عليك قطع الربع إلى نصفين هنا يصبح عندنا ثمن و الثمن يغطي 8.75 متر مربع ببساطة إحسب مساحة الغرفة المتواجد فيها الطيور و إقسم قرص pro-smoke.

بعد حسابة كم متر موجود داخل الغرفة نقوم بغلق كل من الباب و النافذة و كل شئ يدخل منه الهواء .... بمعنى إغلاق جميع منافذ الغرفة بإحكام بعدها ضع قطعة pro-smoke على قطعة حديد أو زجاج ولا ينصح بوضعها على الخشب أو على الأرض ثم أشعل قطعة pro-smoke بعناية حتى يبدأ الإحتراق الذاتي و إخراج دخان التبخيرة الذي سينتشر في كافة أرجاء الغرفة ولا خوف على الأكل أو الشراب لأنه ليس ضار وتترك الغرفة  ممتلئة بدخان قرص pro-smoke مدة عشرين دقيقة كي تستنشق الطيورالدخان الذي سيكون برائحة الأعشاب و الزيوت وبعد إنتهاء المهلة قم بتهوئة الغرفة و إزالة بقايا القرص وهنا نكون قد طبقنا الطريقة الصحيحة بشكل جيد وسأترك لكم أسفل التدوينة فيديو تفصيلي في كيفية إحراق قرص pro-smoke.

التعليقات



موقع مهتم بعالم الطيور و كيفية تربيتها و طريقة ترويضها و أسباب مرضها و كيفية معالجتها إضافة الى شرح مفصل لكثير من الأدوية و الفيتامينات وغيرها من الأشياء الخاصة بحياة الطيور وغيرها من الحيوانات و المواضيع المفيدة و الشيقة.

إتصل بنا

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

عالم الطيور

2021 - 2019