غني ب (vitamine d 3 و vitamines a و vitamine e) --> Widgets, Inc
عالم الطيور عالم الطيور
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

غني ب (vitamine d 3 و vitamines a و vitamine e)

vitamine d 3

بسم الله والصلاة و السلام على رسول الله، السلام عليكم ورحمة الله و براكاته متابعي و زوار مدونة سوق عمر المختصة في علم الطيور وخاصة الكناري و الحسون.

 اليوم سنتحدث عن فيتامين عجيب وله تأثير سريع في زيادة تغريد الطيور، لما فيه من عدة فيتامينات منسجمة مع بعضها البعض مما يعطينا منتوج في شكل سائل داخل قرورة صغيرة سعتها عشرون مللتر. tabernil canto هو منتوج إسباني من شركة تبرنيل التي تتنافس مع عديد الشركات الأروبية في إستخراج أفضل المستحضرات الخاصة بعالم الطيور مثل الأدوية و الفيتامينات القادرة على تغير أشياء سيئة إلى أشياء إيجابية.

أصدقائي لا أخفيكم سرا أني جربته لطيوري وقد أعطاني نتيجة جيدة، فهو فيتامين ذكوري و وظيفته جعل طائر الكناري أو الحسون يغرد بعد صمت طال عليه الوقت، تبرنيل كنتو منتوج مخصص للذكور فقط كما ذكرت لكم، لما فيه من فيتامينات دورها تحفيز الذكر على الغناء.

فالفيتامينات متشابهة ولاكن هدفنا أي من هؤلاء مناسب لحالة طيورنا كي لا نلخبط الأمور و عوض أن نفيد الطائر نتسبب في إلحاق الضرر به، هنا يجب الحرص فمثلا هنالك فرق  بين tabernil canto و tabernil ad3e فالأول يحفز الطيور على الغناء شرط  أن يكون الذكر سليم ليس به أمراض أو أي شئ من هذا القبيل ولاكن عيبه أنه صامت  لا يستطيع التغريد مع أن عمره يسمح له بالتغريد و التزاوج، أما الثاني فدوره تحفيزي  أيضا ولاكن هذا يعطى للذكور و الإيناث سواء لهذا قلت لكم يجب علينا عدم خلط الأمور فكل منتوج وله طريقته الخاصة في كيفية التقديم ومتى نستطيع تقديمه وماهي المقادير. ومع أن موضوعنا عن فيتامين tabernil canto سأبقى في شرح هذا المنتوج  الرائع والمفيد ولاكن يجب الإنتباه في تقديمه وكيفية إستعماله. 

أولا: يعطى فيتامين تبرنيل كنتو للذكور فقط. ثانيا: يجب أن تكون الذكور سليمة و خالية من الأمراض. ثالثا: عيب الذكور الوحيد أنهم لا يغردون أو صوتهم خافت. رابعا: نضع أربعة قطرات في مشربية الطائر تكون سعتها  ثمانون مللتر. خامسا: مدة الفترة تكون أسبوع مع تغير الماء يوميا.

التعليقات



موقع مهتم بعالم الطيور و كيفية تربيتها و طريقة ترويضها و أسباب مرضها و كيفية معالجتها إضافة الى شرح مفصل لكثير من الأدوية و الفيتامينات وغيرها من الأشياء الخاصة بحياة الطيور وغيرها من الحيوانات و المواضيع المفيدة و الشيقة.

إتصل بنا

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

عالم الطيور

2021 - 2019