فوائده تعادل خمسة أضعاف بيض الدجاج --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

فوائده تعادل خمسة أضعاف بيض الدجاج


بيض الدجاج


بسم الله و الصلاة و السّلام على رسول الله، السّلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متابعي قناة و مدوّنة سوق عمر المختصّة في علم الطيور و خاصّة الكناري منها و الحسّون.


الطّيور مجموعة كبيرة ومُتنوّعة في المملكة الحيوانيّة تتميّز بملامح خاصّة عن مجموعات الكائنات الحية الأُخرى مثل: إمتلاكها للرّيش و وجود إثنين من السّاقين وتحوّر أطرافها الأمامية لأجنحة، غالبًا ما تتميّز بقُدرتها على الطّيران وتتكاثر بالبيوض مع وجود إستثناءات قليلة، الطيور كائنات نراها في كلّ مكان فقد نراها على واحد من فروع الأشجار أو تقف على خط كهرباء أو تُحلّق في سماء المنطقة أو نربّيها و نعتني بها نحن البشر.

ولأنّنا مربون لهذه المخلوقات الجميلة وجب علينا الإعتناء بها جيدًا مثل النظافة و تقديم لها الغذاء الصحّي و الذي يتوفّر فيه الفيتامينات الموجودة في العسل و الكلسيوم و البروتينات، على ذكر الكلسيوم فهو بطل هذه التدوينة لما فيه من فوائد كثيرة و كبيرة و سنتطرّق لموضوع فوائد بيض طيور السمّان للطيور وخاصّة منها الكناري و الحسّون.

فوائد بيض السمّان كثيرة ومتعدّدة حيث يُعتبر بيض السمّان أصغر البيوض حجمًا مقارنة مع غيرها كما أنّه من أكثر أنواع البيوض التي يُقبل النّاس على إستهلاكها وتناولها ويتم الحصول عليه من طيور السمّان وهي عبارة عن طيور بريّة صغيرة تنتمي إلى الطيور المهاجرة، شكل بيض السمّان فهو شبه كروي متطاول بحيث يكون له طرف أكبر من الآخر وتحيط بهذه البيضة قشرة رقيقة لكنّها صُلبة وتُعتبر هذه البيوض غنيّة بالعديد من العناصر الغذائية المهمّة لأجسام الطيور و لكن يجب إستهلاكها بحذر حيث أنّ الإفراط في تناولها يؤدي إلى الإصابة بأضرار سيئة.

ولتتعرفوا أكثر عن فوائد هذه البيضة العجيبة وكيفية تقديمها للطيور ماعليكم إلاّ أن تُشاهدوا هذا الدرس الذي سأتركه لكم أسفل هذه التدوينة... مشاهدة طيبة للجميع و أتمنّى أنّي قد وفقت في هذه المعلومات المُشتركة نشرها👍
👇👇👇👇👇👇👇


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2023 - 2019