المقادير المُغَيّبَة لدواء avi-chol --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

المقادير المُغَيّبَة لدواء avi-chol


دواء avi-chol


بسم الله والصلاة و السلام على رسول الله، السلام عليكم ورحمة الله و براكاته متابعي و زوار مدونة سوق عمر المختصة في علم الطيور وخاصة الكناري و الحسون.

منتج غني عن التعريفج، يجهله الكثير ولا يستغني عنه كبار المربيين. ينقي كبد الطائر من ترسبات الدهون والأصباغ الناتجة من الأدوية و الفيتامينات وخصوصا الصبغات ذات اللون الأحمر و اللون الأصفر ويجعل الكبد تعمل بكفائة عالية، يحفز وظائف الكبد مما يدعم الطائر في مرحلة غيار الريش ويجعله ينمو بطريقة صحيحة وقوية، يساعد الطائر على الهظم كذالك يزيل الترسبات الدهنية من الكبد مما يساعد في عملية الاخصاب وزيادة الانتاج. 

Avi-Chol هو مكمل غذائي للطيور من أجل وظائف الكبد المثلى والإذابة الجيدة، وهو منشط للكبد يعتمد على الأحماض الأمينية الكبريتية والبيوتين والسوربيتول وفيتامين ب 12، يضمن Avi-Chol نموًا مثاليًا وتصبغًا مثاليًا وتطويرًا للريش في الطيور الصغيرة، وتصبغًا مثاليًا للريش وتطوره في الطيور المنصهرة. يحفز هذا المنتج أيضًا على إزالة المخلفات من الأصباغ الملونة والعقاقير، تعد وظيفة الكبد المثلى ضرورية لصحة الطيور الصغيرة، التي لا تزال أجسامها في طور النمو الكامل، يزداد الطلب على الكبد بسبب زيادة الحاجة إلى الطاقة والبروتين والفيتامينات والدهون والهرمونات. أثناء النفخ يتم تجديد الريش تمامًا لذلك  يجب توفير جميع العناصر اللازمة بنسب و بكميات كافية، أي نقص يؤدي إلى سوء نوعية الريش.  ومن هنا تأتي أهمية توفير مكمل يدعم وظائف الكبد. يحتوي Avi-Chol على المواد الفعالة الضرورية (الميثيونين ، والكولين ، والبيوتين ، وفيتامين b12 والسوربيتول) للحصول على الأداء الأمثل للكبد ، مما يؤدي إلى تطوير مثالي وتألق وتصبغ مثالي للريش.

كان هذا تعريف المنتج Avi-Chol ولاكن درسنا اليوم عن المقادير المغيبة لهذا المنتج، فكلنا يعلم أن طريقة تقديمه للطيور يكون: غطائان في لتر من الماء المعدني ولاكن إن كان لدينا طائر أو طائران فهل نخلط نفس الكمية والتي سيلقى معضمها في القمامة لأن الطائران مستحيل أن يشربان لتر من الماء أم أن هنالك طريقة أخرى تضمن لنا تقديم هذا المنتج بدون خسائر تتلف، فهو باهض الثمن لهذا يجب أن نستحفظ عليه ونحاول أن نقدمه لطيور بدون إفراط.

أصدقائي و متابعي مدونة سوق عمر كونو على علم أن حسن التربية و حسن التصرف في هذه المنتوجات و غيرها دون خسائر يجعلكم من صنف المربين المحترفين ثم الإرتقاء إلى مرتبة الخبراء، فقط الصبر و التعلم هما من الأسباب التي تجعل من مربي الطيور وخاصة الكناري و الحسون مربي ناجح وبإمتياز.

لن أطيل عليكم أكثر وأعتذر عن هذه المقدمة، سأترك لكم أسفل هذه التدوينة درس يشرح لكم كل شئ و خاصة كيفية تقديم منتج  Avi-Chol بمقادير مختلفة يعني لطائر أو لإثنين بدون خسائر تذكر، مشاهدة ممتعة وإلى لقاء آخر في درس جديد.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2021 - 2019