العرق الأزرق عند الكناري و الحسون --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

العرق الأزرق عند الكناري و الحسون

العرق الأزرق عند الكناري


بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله أما بعد السلام عليكم متابعي مدونة سوق عمر سنتحدث اليوم عن مرض معوي و هو شهير و معروف عند المربين.

إنه مرض العرق الأزرق ذاك المرض الخبيث و المعدي و المتسبب في موت كثير من الطيور و خاصة الكناري و الحسون لهذا يجب تشخيص هذا المرض و معرفة سبب وجوده و كيفية علاجه، والآن سنشخص المرض كي نفهم كيف نتعامل مع هذا الفيروس اللعين الذي يتسبب في تراكم الجراثيم و البكتيريا داخل البطن.

هو مرض من بين الأمراض المعوية التي تصيب الطيور وهذا ناتج عن طريق تقديم الأكل الفاسد أو تقديم الماء الغير صالح للشرب أيضا يستطيع أن يصيب طيورنا عن طريق العدوى، لهذا ينصح بفحص الطيور الجديدة التي نشتريها من الأسواق قبل وضعها بين طيورنا القديمة كي لا تنتقل العدوى إليهم.

(العرق الازرق) هو إلتهاب الأمعاء مرض يصيب أغلب طيور ومن أشهرها الكناري و الحسون  و يسبب الإسهال الذي يؤدي الى ضعف الطائر وتسييفه مما يجعل مناعة الطائر ضعيفة جدا وهذا يجعله عرضة لباقي الأمراض. يعتبر مرض إلتهاب أمعاء الطيور (العرق الازرق) مرض قاتل إذا إستمر بدون علاج في هذا الفيديو يوجد العلاج النهائي لهذا المرض الخبيث بإذن الله. 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2021 - 2019