الكناري و الحسون و كل ما يتعلق بعلم الطيور --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

الكناري و الحسون و كل ما يتعلق بعلم الطيور

الكناري و الحسون

بسم الله والصلاة و السلام على رسول الله، السلام عليكم ورحمة الله و براكاته متابعي و زوار مدونة سوق عمر المختصة في علم الطيور وخاصة الكناري و الحسون.

الكناري و الحسون و كل ما يتعلق بعلم الطيور و مشتقاته فهو عالم بذاته و عشق لكل مربي و غرام لكل هاوي و ربح لكل تاجر ... قناة سوق عمر تفتح الباب على مصراعيه كي تكشف لكم هذا العالم الجميل و أسراره الدفينة من معرفة نفسية الطائر و غذائه المناسب و بيئته البديلة عن الغابة و معرفة كل أنواع الأمراض و الفيروسات و البكتيريا التي تسبب في موت هذا الكائن الجميل و معشوق الجماهير و كيفية مداواته من هذه الأمراض اللعينة.

تابعوا قناة سوق عمر المختصة في علم الطيور و كيفية الإنسجام مع هذه المخلوقات الرائعة التي تطرب آذاننا بأصواتها الجميلة و بجمالها الخلاب و المتعدد الألوان الزاهية و الأحجام و الأنواع. 
                               

أصدقائي أدعوكم الى الإشتراك في قناة  souk omar  كي تكونو في قافلة المعرفة لهذا العالم الجميل و الأكثر من رائع و كي نكون خبرة بهذا المجال يجب أن نتبادل الخبرات و التجارب كي نستطيع فهم هذه الطيور الجذابة بصوتها و جمالها . إضافة الى أن القناة سوق عمر يتواجد فيها عديد الأقسام من علم النفس الى التكنولوجيا إنتقال الى العلوم الكونية و العديد العديد من المواضيع الشيقة --- كونو معنا ولنرتقي معا من أجل هذه العلوم و التجارب و الخبرات ... مع تحيات قناة ← souk omar → والسلام عليكم.
الإشتراك في القناة اضغط هنا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2023 - 2019