الفيتامين الذي يبحث عنه المحترفون --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

الفيتامين الذي يبحث عنه المحترفون

الفيتامين الذي يبحث عنه المحترفون

بسم الله والصلاة و السلام على رسول الله، السلام عليكم ورحمة الله و براكاته متابعي و زوار مدونة سوق عمر المختصة في علم الطيور وخاصة الكناري و الحسون.

في هذه التدوينة سنتحدث عن فيتامين عجيب و رائع ومطلوب عند كثير من المحترفين في علم الطيور و خبراء الإنتاج في تربية الكناري و الحسون بشكل خاص و الطيور بشكل عام. فهو مصدر رقم واحد في تحفيز الذكور و الإناث سواء حسب رأيي و رأي كثير من خبراء الإنتاج لما فيه من قدرة عجيبة و رهيبة في تجهيز الذكور و الإيناث كما قلت سابقا ، مصدره إسبانيا و منتجه شركة تبرنيل أظن أن الصورة قد إتظحت أنا أتحدث عن فيتامين تبرنيل ad3e المحفز و المجهز للطيور بإمتياز وبدون منازع. 

يحتوي هذا الفيتامين الرائع على عديد الفوائد التي تساعد الطائر سواء كان ذكر أو أنثى على النشاط و الحيوية و الإستعداد للتزاوج ، فهذا الفيتامين يساعد على مداوات الطائر إن كان مريض بالكوكسيديا فهو محفز و فيتامين و دواء في نفس الوقت وهذا نادر في الفيتامينات الأخرى المحفزة مثل فيرتيفيت و العديد من هذه المنتوجات الأجنبية وهنا تدخل المنافسة بين الشركات المنتجة لهذه الفيتامينات و الأدوية وخاصة شركة (versele-laga) و شركة (tabernil) وكلهم ينصب في صالح المشتري لهذه المنتوجات التحفزية و الدوائية و حتى الوقائية.

تبرنيل ad3e هو محفز رائع ومجرب من قبل كثير من خبراء الإنتاج أنصحك أخي القارئ إن كنت تريد تحفيز طيورك عليك بإستخدام هذا المنتج الرائع و العجيب وصدقني لن تندم فقط إحرص على كيفية تقديمه للطيور وإذا أردت أن تعرف الكثير وكيفية التقديم عليك بمشاهدة الفيديو أسفل التدوينة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2021 - 2019