كيف تجعل طائر الكناري يغرد --> Widgets, Inc
soukomar soukomar
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

كيف تجعل طائر الكناري يغرد

                                                       
كيف تجعل طائر الكناري يغرد


بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله، السلام عليكم متابعي مدونة سوق عمر المختصة في علم الطيور و خاصة الكناري و الحسون. في هذه التدوينة سنتحدث عن كيفية جعل طائر الكناري يغرد بأبسط الأشياء فقط تابع معي للآخر و ستفهم كل شئ .... 

أولا :  "الصحة الجيدة للكناري"  يجب أن يكون طائر الكناري بصحة و حيوية جيدة وهذا يأتي من خلال الإعتناء به من حيث الأكل السليم و الصحي و المشرب النظيف ناهيك عن نظافة القفص من كل الأوساخ.

ثانيا :  "القفص المريح"  يجب أن يكون القفص مريح للطائر قدر المستطاع مثل أن يكون واسع قليل حتى يستطيع الطائر من الحركة بسهولة ولا يكون صغير جدا كي لا يشعر بالإكتئاب وصول الى المرض ثم الموت.

ثالثا : بعد الغذاء السليم و الهواء النقي و القفص المريح يأتي التحفيز عن طريق إستماعه لأصوات كناري أخرى دون مشاهدتهم حتى تتحرك فيه غريزة الغناء ويصبح يعاند الذي كان يستمع إليه و حتى الرغبة فالتفوق عليه.

رابعا : الصبر و المعرفة وفهم سلوك الكناري يجعلك أخي من محبي هذه الطيور الجميلة ومن مساهمي جعله يغرد وهذا يحسب إليك... ولفهم أكثر شاهد الفيديو حتى الآخر وستصبح لك معرفة بهذا المجال الرائع و الجميل ... فرجة ممتعة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

soukomar

2021 - 2019